shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد - المخابرات الإيرانية تصدر بيانا موجها للإيرانيين عن حادث طائرة رئيسي - الخارجية الصينية تعرب عن "قلقها العميق" حيال حادث مروحية رئيسي - القدوة يكتب: نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيلي - الــفقر ومــشــاكله الاجــتمــاعــية - اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
فاز منتخب الشباب الوطني لكرة القدم على فريق نادي العروبة بثمانية أهداف نظيفة في مباراة تدريبية للمنتخب جرت عصر

الثلاثاء, 09-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -

فاز منتخب الشباب الوطني لكرة القدم على فريق نادي العروبة بثمانية أهداف نظيفة في مباراة تدريبية للمنتخب جرت عصر اليوم في ملعب نادي الوحدة بصنعاء.
وقدم منتخب الشباب الذي يستعد حاليا بمعسكره الداخلي لخوض بطولة كأس أسيا للشباب تحت سن ١٩ عاما والتي ستقام في البحرين خلال شهر أكتوبر القادم، مستوى فنيا وبدنيا متميزا سيطروا من خلاله على أحداث اللقاء وطبقوا جوانب من خطط وأفكار الجهاز الفني الذي أشرك ٢١ لاعبا في المباراة.
حيث تمكنوا من تسجيل أربعة أهداف في الشوط الأول افتتحها المهاجم المنضم مؤخرا للمنتخب زكريا طواف الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) وهدف لكل من لاعبي الوسط احمد جوبح ومحمد المداري من علامة الجزاء والمهاجم ماجد عمر فيما سجل البديل لاعب الوسط محمد هزاع الهدف السابع من علامة الجزاء أيضا وجاء الهدف الثامن بتوقيع المهاجم محمد الحذيفي.
وقد اقر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي منح اللاعبين إجازة قصيرة بداء من غد الأربعاء على أن يعودوا مساء السبت بعدد ٢٧ لاعبا هم الذين سيغادرون إلى القاهرة في السابع عشر من أغسطس الجاري لخوض معسكره الخارجي الأول لعشرين يوما.
وكان منتخب الشباب خسر مباراة تدريبية مع منتخب الناشئين الوطني صباح الخميس الماضي بملعب الوحدة ( ١/ ٢ ) بعد أسبوعين من تدريبات شاقة خضع لها اللاعبون في صالة الحديد التابعة للاتحاد العام لبناء الأجسام، ثم فاز عصر اليوم التالي على أهلي صنعاء بنتيجة ( ٤ / ١).

يشار إلى منتخبنا سيلعب في البطولة الأسيوية ضمن المجموعة الثانية القوية التي تضم قطر حامل اللقب ومنتخبي إيران واليابان.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)