shopify site analytics
الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا - القدوة يكتب: المجتمع الدولي فقد في فلسطين مظاهر الإنسانية والحضارة - مساهمات أكاديمية قيّمة لباحثين في الشارقة بدولة الإمارات - اتفاق على تفويج الحجاج اليمنيين من 4 مطارات تشمل "مطار صنعاء" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أصيب مدنيان، جراء استهداف طائرات العدوان السعودي، الأربعاء 10 أغسطس / آب 2016، مناطق في محافظتي ذمار وحجة.

الأربعاء, 10-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
أصيب مدنيان، جراء استهداف طائرات العدوان السعودي، الأربعاء 10 أغسطس / آب 2016، مناطق في محافظتي ذمار وحجة.

وأوضح مصدر أمني في ذمار لوكالة "خبر"، أن الطيران المعادي شن 3 غارات على هناجر تابعة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية في مدينة معبر التابعة لمديرية جهران.

ووفقاً للمصدر، فإن القصف الجوي بمعبر نتج عنه إصابة مواطنين اثنين بجروح طفيفة جراء الشظايا المتطايرة من الهناجر، مشيراً إلى أن خسائر مادية خلفتها تلك الغارات.

وفي محافظة حجة، أفاد وكالة "خبر" مصدر في غرفة عمليات المحافظة، أن الطيران السعودي كثف من ضرباته الجوية بشكل هيستيري، حيث شن ما يزيد عن 20 غارة على مناطق في مديريتي حرض وميدي.

وأمس الثلاثاء، نفذ الطيران المعادي غارة، على مديرية كشر ما أدّى إلى استشهاد 3 مواطنين، كما شن غارتين شنهما صباحاً، مستهدفاً مديرية مستبأ، وسقط شهيد من المدنيين وأصيب 3 بجروح متفاوتة، أسعفوا إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج؛ جراء غارة استهدفت مدينة "شفر" بمديرية عبس.

وكثفت طائرات العدوان السعودي، خلال الـ24 الساعة الماضية، من غاراتها على العاصمة صنعاء وضواحيها ومحافظتي تعز وإب والحديدة وصعدة، سقط خلالها أكثر من 100شخص بين شهيد وجريح.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)