shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصل عصر اليوم الأربعاء إلى مطار العاصمة السورية دمشق بعثة اليمن للمشاركة في الألعاب الإقليمية للاولمبياد الخاصة التي تنطلق من الفترة 24 حتى 3 من أكتوبر القادم.

الأربعاء, 22-سبتمبر-2010
صنعاء نيوز -

وصل عصر اليوم الأربعاء إلى مطار العاصمة السورية دمشق بعثة اليمن للمشاركة في الألعاب الإقليمية للاولمبياد الخاصة التي تنطلق من الفترة 24 حتى 3 من أكتوبر القادم.
وكان في استقبال السفير اليمني في دمشق الأستاذ عبد الوهاب هادى طواف وعدد من المسئولين في السفارة اليمنية في دمشق واللجنة المنظمة للاولمبياد الخاصة .
وبعد ذلك ألقى كلمة أمام اللاعبين المشاركين وحثهم على تقديم صورة رائعة عن اليمن وأبدى استعداد السفارة لتقديم الدعم المعنوي والمادي لهم .
و تشارك بلادنا بعدد 70 مشارك في هذا الحدث الرياضي ويقود البعثة الدكتورة إيمان هاشم عنقاد رئيسة الوفد وعبد الستار الهمدانى نائب رئيس البعثة و ناجى المرياشي مدرب كرة القدم وسامي حسن مدرب كرة اليد وفتحية العرمانى مدربة كرة الطاولة وحياة فارع مدربة اللعاب القوى وعادل المصلي مدرب رفع الأثقال وماجد الضبة البوتشي حيث يعقد ظهر يوم الخميس المؤتمر الصحفي للاولمبياد الخاصة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)