shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ خاص

الجمعة, 12-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز/ ترجمة وتحرير/ليلى جمال

كشف موقع "Breitbart" الأمريكي، أن شركة "تويتر" للتدوين العالمي، سمحت للمملكة العربية السعودية، المتهمة بارتكاب جرائم حرب، بالتغريدات للترويج للدفاع عن عملياتها العسكرية في اليمن.

وأشار الموقع، أنه في وقت سابق من هذا الأسبوع، سمحت "تويتر" للسعوديين تحت حساب Infographics_ksa، انفوجرافيك السعودية الذي يدعم الرسومات باللغة العربية - وباللغة الإنجليزية، لدعم المملكة العربية السعودية، لتعزيز الدفاع عن تدخلها العسكري في اليمن.

وقال "Breitbart"، إن تويتر كانت منعت سابقاً الترويج من مصادر تعتبرها غير مقبولة، وأبرزها القراصنة. لكنها الآن سمحت للسعودية، البلد حيث فيه مثليون جنسياً، وملحدون، ومعارضين سياسيين وكره النساء، الدفاع عن تدخلاتهم العسكرية في اليمن.

ورجحت الصحيفة، أن التغريدات على تويتر التي سمحت الشركة بها، دشنها أشخاص في الحكومة السعودية - لتعزيز المشاركة بشكل مصطنع. لافتة، أن العديد من الردود والتغريدات مكررة، وبنفس العبارات (التحالف يقوم بعمل رائع).. (نحن فخورون بالتحالف)، (ليستمر التحالف)، مشيرة أن كل هذه الحسابات قد تم إنشاؤها خلال الشهر الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)