shopify site analytics
تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي - رحلة فنية مميزة تجمع كوري وحمزة في المغرب - كلية المجتمع.عمران تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة بكالوريوس محاسبة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفاد سكان محليون بسماع معارك عنيفة اندلعت في النواحي الغربية لمدينة تعز اليمنية، فجر الجمعة

الجمعة, 12-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
أفاد لوكالة "خبر"، سكان محليون بسماع معارك عنيفة اندلعت في النواحي الغربية لمدينة تعز اليمنية، فجر الجمعة بين قوات الجيش اليمني المسنود باللجان الشعبية، ومجاميع من المرتزقة المحليين والمتشددين الموالين للعدوان السعودي.

وبالتزامن هزت انفجارات عنيفة منطقة "عقبة" بثعبات شرق المدينة، التي شهدت مواجهات شرسة منذ يومين، وقصف متبادل بالأسلحة الثقيلة بين الطرفين.

وصعدت مقاتلات العدوان غاراتها على تعز وبقية المناطق في اليمن منذ أيام، حيث شنت عشرات الغارات تركز في منطقة "الجند".

وكان مسؤول أمني أفاد في وقت سابق مساء الخميس، أن وحدات الجيش واللجان كسرت محاولة للزحف في حي "عقبة" باتجاه منطقة ثعبات بالمدينة. مشيراً إلى أن قتلى وعشرات الجرحى سقطوا خلال ذلك.

واستهدف الجيش واللجان، بقذائف الدبابة مدرعتين تابعتين للمرتزقة ما أدى إلى تدميرهما خلال محاولتهم التقدم. كما قصفت المدفعية تجمعات في موقع "الدمغة" بالجحملية.

وأشار المصدر، إلى أن مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت تجمعات في موقع الدمغة بمنطقة الجحملية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)