shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء - مدير عام مديرية المنار يتفقد البيت الذي هدمته الامطار بذمار - أحرق مستوطنون إسرائيليون، الخميس، شاحنة فلسطينية - انفلاتٌ إسرائيليٌّ بالتحريض على الفلسطينيين.. - البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسائية في 2027 - اضرار الماء المثلج... - جيش الاحتلال من قتل واغتيال أكثر من 100 عالم وأكاديمي - ناطق انصار : توسعت اهداف قواتنا البحرية بتوسع العدان - الجيل الصاعد وخطر الغزو الثقافي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أدانت وزارة التربية والتعليم استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي للمدارس والمنشآت التعليمية .

الأحد, 14-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
أدانت وزارة التربية والتعليم استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي للمدارس والمنشآت التعليمية .

وناشدت الوزارة في بيان تلقته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) المنظمات الدولية والحقوقية ذات الصلة وفي مقدمتها منظمة اليونيسيف لتحمل مسؤولياتها الإنسانية والضغط علی دول التحالف لاحترام المنشأت التعليمية والمدنية كونها من الأعيان المحرم استهدافها .

واستنكر البيان بأشد العبارات هذه الأعمال الإجرامية الجبانة التي تستهدف المدارس والمنشأت التعليمية والتي كان أخرها استهداف مدرسة جمعة بني فاضل بمحافظة صعدة والذي راح ضحيته 11 طالب وجرح 20 آخرين وكذا استهداف طالبين بمديرية مجز عقب تأديتهم لامتحاناتهم ما اسفر عن استشهاد أحدهم وجرح الآخر فضلا عن استهداف مدارس " الجند ومعاذ بن جبل بمحافظة تعز ، مسور بمديرية نهم محافظة صنعاء".
واصفاً إياها بالجرائم البشعة المنافية للمواثيق والقوانين الدولية وجرائم الحرب التي لا تسقط بالتقادم .

وأشاد البيان بقوة وإصرار الطلاب علی مواصلة إختباراتهم رغم ما يتعرضون له من مخاطر نتيجة القصف المباشر والغير مباشر من طيران العدوان.

وثمن جهود قيادات ومنتسبي الوزارة بديوانها العام والمحافظات وكذا جهود قيادات السلطات المحلية لإنجاح العملية الاختبارية.

وجاء في البيان " والوزارة إذ تشجب هذا العمل الجبان لتسأل المولى عزوجل ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل ..
"إنا لله وإنا اليه راجعون"

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)