shopify site analytics
‏هل تعرف لماذا قصفت إسرائيل رفح بتلك الصورة الدموية؟ - موني جرام تعلن التزامها بقرار بنك عدن الانفصالي - نفذتِ القواتُ البحريةُ ست عمليات بطولية - هانم داود تكتب: الطاقة الإيجابية؟ - المودع يكتب : قرارات البنك الانفصالي لإفقار الشمال - العنف القائم على النوع الاجتماعي اختتام دورة - قرار وزارة عدن؟ واستهداف النشاط الوحدوي! - الدكتور الروحاني يكتب: قرارات المناكفة؟! اين المواطن اليمني في قرارات كهذه؟! - تفاعل واسع مع لقطة رونالدو ومحمد بن سلمان - حزب الله ضرب هدفا استراتيجيا خارج التوقعات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أقر الاتحاد اليمني العام لكرة القدم إقامة بطولة تنشيطية لفرق الدرجتين الأولى والثانية على مستوى كل محافظة.

الإثنين, 15-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -

أقر الاتحاد اليمني العام لكرة القدم إقامة بطولة تنشيطية لفرق الدرجتين الأولى والثانية على مستوى كل محافظة.
وأصدر الاتحاد العام لكرة القدم تعميم إلى فروعه في المحافظات، يوضح فيه إجراءات التحضير والإعداد للبطولة على أن يوافيها بتعميم لاحق يتضمن التعليمات حول نظام بطولة كل محافظة والجدول الزمني لها.
وحث الاتحاد فروعه في المحافظات على إبلاغ أندية الدرجتين الأولى والثانية ودعوتها إلى عقد اجتماع بشأن البطولة.
وبحسب التعميم، يقوم كل فرع من فروع الاتحاد بتنظيم البطولة في محافظته بحيث تشمل جميع الأندية المحددة درجتها في التعميم، ويتأهل البطل للمرحلة الثانية التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد العام ويحدد نظامها لاحقاً.
يذكر أن النشاط الرسمي لكرة القدم توقف مع بدء العدوان السعودي على اليمن بداية العام 2015م، كما استهدف طيران العدوان 73 منشأة رياضية وشبابية حتى الآن منها عدد كبير من ملاعب كرة القدم في مختلف المحافظات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)