shopify site analytics
هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب - تدشن عملية جرد وتحديث وتصنيف المكتبات بجامعة ذمار - مؤسسة رصد لحقوق الإنسان تطلق أول تقرير حقوقي وفيلم وثائقي يوثقان جرائم اغتصاب الأطفال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
استعادت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية 49 سيارة مسروقة من أصل 71 تم الإبلاغ عن سرقتها في عدد من محافظات الجمهورية

الإثنين, 15-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -

استعادت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية 49 سيارة مسروقة من أصل 71 تم الإبلاغ عن سرقتها في عدد من محافظات الجمهورية خلال شهر يوليو الماضي.
وأوضح مصدر أمني لـ /سبأ/ أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية ضبطت 56 متهماً من المتورطين بجرائم سرقة السيارات .. لافتاً إلى أنه تم استعادة 32 سيارة مسروقة في أمانة العاصمة و 10 سيارات في محافظة عمران فيما استعيدت بقية السيارات في محافظات ذمار وصنعاء والحديدة.
وثمن المصدر الجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية لتثبيت الأمن والاستقرار والسكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)