shopify site analytics
الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا - القدوة يكتب: المجتمع الدولي فقد في فلسطين مظاهر الإنسانية والحضارة - مساهمات أكاديمية قيّمة لباحثين في الشارقة بدولة الإمارات - اتفاق على تفويج الحجاج اليمنيين من 4 مطارات تشمل "مطار صنعاء" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصلت تعزيزات سعودية جديدة للمرتزقة في محافظة مأرب، شرق اليمن، اليوم الثلاثاء ، بعد فشلهم المتكرر في محاولة التقدم

الثلاثاء, 16-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
وصلت تعزيزات سعودية جديدة للمرتزقة في محافظة مأرب، شرق اليمن، اليوم الثلاثاء ، بعد فشلهم المتكرر في محاولة التقدم باتجاه مناطق تابعة لمديرية نهم الواقعة ضمن محافظة صنعاء.

وأوضح مصدر محلي لوكالة "خبر"، أن قوات العدوان السعودي دفعت بتعزيزات جديدة عبر منفذ الوديعة مكونة من 20 طقماً وصلت إلى معسكر التداوين للمرتزقة.

وأشار إلى أن "تحركات لهم تشهدها محافظة مأرب بعد فشلهم بالتقدم في معظم الجبهات وخصوصاً باتجاه المجاوحة والمنارة وقرود والمدفون والملح ومناطق أخرى من المنصاع والنحرين.

وبيّن، أن طيران العدوان استمر في التحليق المكثف لساعات، على مناطق متفرقة، وخصوصاً مديريتي وادي عبيدة والأشراف وصرواح، بعد تنفيذه غارتين استهدفتا قبيل الفجر مناطق بصرواح.

وفي مديرية نهم، ذكر المصدر، أن غارتين استهدفتا منطقة واقعة بين مسورة وبنبي بارق.

وقالت المصادر، أمس الاثنين، إن قصفاً مدفعياً رافق تسللاً من اتجاه وادي العطيف باتجاه المشجح وفرع العرقوب، وصدته قوات الجيش واللجان، مضيفة أن تسللاً ثانياً نفذه مرتزقة العدوان باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في وادي الربيعة صرواح جهم، وتم إفشاله. أما في نهم فقد جرت معارك عنيفة في المدفون والمنارة، في محاولة من المرتزقة استعادة ما خسروه، وسقط عدد من القتلى والجرحى خلال عملية التصدي. مشيراً أن 3 قتلى منهم وصلوا إلى مأرب من اتجاه المنارة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)