shopify site analytics
بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب - تدشن عملية جرد وتحديث وتصنيف المكتبات بجامعة ذمار - مؤسسة رصد لحقوق الإنسان تطلق أول تقرير حقوقي وفيلم وثائقي يوثقان جرائم اغتصاب الأطفال - الشيخ علي عبدالله الحميري يعزي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين - منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة الى 34488 شهيد - وفاة الرضيعة الفلسطينية التي خرجت من جثمان أمها - قيادي انتقالي يقتحم مكتب مديرة أكبر مشافي عدن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفاد مراسل وكالة خبر في مارب أن علي محسن الأحمر غادر مأرب باتجاه السعودية

الأربعاء, 17-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
أفاد مراسل وكالة خبر في مارب أن علي محسن الأحمر غادر مأرب باتجاه السعودية، رفقة شخصية كبيرة تعاني من مضاعفات إصابة خلال المواجهات مع قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية.

ونقل مراسل وكالة "خبر"، عن مصادر متطابقة، إن محسن الذي كان وصل مأرب منذ أيام قادماً من الرياض، غادر عبر منفذ الوديعة، الحدودي.

وجاءت زيارة محسن تزامناً مع اشتداد المعارك في "نهم" وإطلاق ما عرف إعلامياً بمعركة "تحرير صنعاء"، لكن مصدر عسكري يمني يؤكد في إفادة لوكالة "خبر" أن محسن وصل لبث الروح المعنوية في صفوف المقاتلين الموالين للسعودية، بعد الخسائر التي تكبدوها في المعارك الأخيرة.

وأوضح مراسلنا، أن شخصية كبيرة رافقت محسن خلال مغادرته إلى الأراضي السعودية. و ترجح المصادر أن مسئولا كبيرا لم تحدد هويته نقل مع الأحمر للعلاج من مضاعفات إصابة خطيرة بقي على إثرها تحت إشراف أطباء لعدة ايام.

وكانت المعلومات أكدت إصابة قائد المجاميع في تشكيلات ما يعرف بـ"مقاومة صنعاء" القيادي في حركة الإخوان منصور الحنق.

ويشير مراسلنا في السياق إلى أن محافظ مأرب الموالي للسعودية سلطان العرادة استدعى فريق طبي خاص إلى منزله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)