shopify site analytics
تكتل قبائل بكيل يهنئ اليمنيين بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - الوحدة اليمنية 22 مايو ..سفينة النجاة - صوت الشباب - الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعاني عدن، جنوب اليمن، تدهوراً غير مسبوق في الأوضاع الأمنية وسط حوادث استهداف واغتيالات مستمرة،

الخميس, 18-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
تعاني عدن، جنوب اليمن، تدهوراً غير مسبوق في الأوضاع الأمنية وسط حوادث استهداف واغتيالات مستمرة، فيما بدأت السلطات حملة مداهمات واعتقالات في أحياء متفرقة وسط انتشار واسع لقوات عسكرية.

قال مصدر أمني في عدن، جنوب اليمن، مساء الأربعاء 17 أغسطس/آب 2016، إن اشتباكات وقعت بين قوات أمنية، تسببت في إغلاق ميناء المنطقة الحرة، في الوقت الذي شهدت المدينة حوادث أمنية طالت قيادات في الحزام الأمني بلحج.

وذكر المصدر، لوكالة "خبر"، أن مشادات تطورت إلى اشتباكات بين تشكيلات "الحزام الأمني" ومجندي وتشكيلات الحراك وقعت في ميناء "المنطقة الحرة" عدن، مما أدى إلى إغلاقه.

في السياق ذاته، استهدف تفجير في خط اللحوم بدار سعد، قائد ما يعرف بـ"الحزام الأمني" في لحج، صالح السيد، أثناء مرور موكبه. وقال المصدر، إن الانفجار خلف ثلاثة مصابين من المجندين، ووصفت حالتهم بالحرجة.

إلى ذلك، نجا قيادي في فصائل "المقاومة الجنوبية" يدعى سالم السعيدي، من محاولة اغتيال.

وذكر مصدر في المدينة لـ"خبر"، أن اشتباكات اندلعت في حي الممدارة، وتمكن القيادي السعيدي من الفرار مشياً على الأقدام. مضيفاً، أن أربعة مجندين أصيبوا في الاشتباكات.

وتشهد عدن حملة مداهمات واعتقالات نفذتها السلطات الأمنية بقيادة مدير شرطة عدن "شلال شائع" في أحياء "الطويلة وحافة حسين بكريتر"، فيما انتشرت قوات عسكرية في أرجاء كريتر، وفق مصادر متطابقة وسكان محليين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)