shopify site analytics
انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء - مدير عام مديرية المنار يتفقد البيت الذي هدمته الامطار بذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تمكنت وحدات الجيش اليمني واللجان، في الساعات الأولى، ليوم الخميس من تأمين مواقع مهمة في مديرية نهم بصنعاء،

الخميس, 18-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز/ وليد العمري:


تمكنت وحدات الجيش اليمني واللجان، في الساعات الأولى، ليوم الخميس من تأمين مواقع مهمة في مديرية نهم بصنعاء، ودحر حلفاء العدوان منها وسط غارات وتحليق جوي.

وأفاد مراسل وكالة "خبر"، أن وحدات الجيش اليمني المسنودة باللجان الشعبية، تمكنت من السيطرة على عدد من المواقع المهمة المطلة على نقطة "الفرضة" والرابطة مع "الشبكة" في الجهة الشمالية الشرقية لمديرية نهم.

وأوضح، أن عملية السيطرة وتأمين هذه المواقع تمت عقب معارك هي الأعنف، تم خلالها دحر مجاميع تحالف العدوان السعودي منها، خلفت 8 قتلى وعدداً من الجرحى تم نقلهم باتجاه مأرب.

ولفت، أن طيران العدوان ساند حلفاءه بغارتين استهدفتا شمال "الشبكة" خلال المعارك، فيما ذكرت مصادر أخرى أن منطقتي الضبوعة والسلطاء بمديرية نهم تعرضتا لـ 4 غارات في وقت سابق.

وبين المصدر، أن سيطرة الجيش اليمني واللجان على هذه المواقع تعد الأهم منذ بدء الحرب في "نهم"، كونها تطل على "الفرضة" حتى جبل ووداي "الشبكة" بمديرية نهم.

وأشار، أن اشتباكات تدور رحاها بين الجانبين في جبهة "ميسرة" الجبلية بمناطق المجاوحة والمنارة والمدفون، وسط محاولات جديدة فشل فيها حلفاء التحالف في التقدم واستعادة المواقع التي خسروها خلال الأيام الماضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)