shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ضمن الغارات الهستيرية العنيفة التي باتت مقاتلات العدوان بقيادة السعودية تنفذها خلال الفترة الحالية

الأحد, 21-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
ضمن الغارات الهستيرية العنيفة التي باتت مقاتلات العدوان بقيادة السعودية تنفذها خلال الفترة الحالية، شنت ما يقارب 24 غارة، الأحد 21 أغسطس / آب 2016، على محافظة الحديدة (غرب اليمن).

وأوضح مصدر أمني لوكالة "خبر"، أن الطيران المعادي شن، بين الساعة الـ11 والـ12 ظهراً 17 غارة على مناطق متفرقة في الخوخة، ولم ترد معلومات إضافية عن ما خلفه هذا القصف الجوي العنيف.

وأضاف، أن الطائرات نفذت 6 غارات على المطار الحربي، كما قصفت بغارة سابعة جزيرة كمران.

والجمعة 19 أغسطس، استشهد 4 وأصيب 10 آخرون، جراء غارة لتحالف العدوان السعودي على منطقة الدوار خلف ساحة العروض في الدريهمي، كما نفذ ضربتين استهدفتا معسكر أبو موسى الأشعري ومنطقة أبو زهر الساحلية في الخوخة.

يأتي هذا في وقت تسببت صواعق وعواصف رعدية في وفاة وإصابة 4 مدنيين بينهم امرأة، بالإضافة إلى تدمير نحو 20 منزلاً واقتلاع 500 شجرة نخيل في الدريهمي، حتى منتصف ليل الجمعة المنصرم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)