shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لأول مرة في اليمن وثاني حالة في اليمن 


نجح فريق طبي بوحدة أطفال الأنابيب بمستشفى سيبلاس لتجميل أطفال الأنابيب بصنعاء  في ثاني عملية لتحديد واختيار الجنس (ذكر او انثى) لأول مرة في اليمن وثاني عملية في المستشفى.

الخميس, 23-سبتمبر-2010
صنعاء نيوز عبد الوحد البحري -
لأول مرة في اليمن وثاني حالة في اليمن


نجح فريق طبي بوحدة أطفال الأنابيب بمستشفى سيبلاس لتجميل أطفال الأنابيب بصنعاء في ثاني عملية لتحديد واختيار الجنس (ذكر او انثى) لأول مرة في اليمن وثاني عملية في المستشفى.
وفي مؤتمر صحفي عقد اليوم بالمناسبة بمقر المستشفى بصنعاء اكد البروفيسور محمد شحاته – رئيس وحدة أطفال الأنابيب بالمستشفى نجاح العملية الثانية الإخصاب بإجراء عملية أطفال أنابيب لأحد الحالات والتي تم فيها اختيار جنس الجنين بعد تلقيح البويضات التي تم سحبها من الأم وتم اختيار جنس المولود ليكون ذكرا قبل عملية الإرجاع إلى رحم الأم بحيث لم يقوم الفريق الطبي إلى بإرجاع الأجنة التي تم تبين من خلال فحص الأجنة في مختبر الإخصاب العالي التقنية بالمستشفى بانها ذكور وبهذا تم تحديد جنس المولود .
واو ضح الدكتور شحاته ان هذه العملية تعد بالغة الدقة ولايمكن تحقيق النجاح فيه الا بتوفير التقنيات العالية والكوادر ذات الكفاءة العالية التي ولايمكن تحقيق النجاح فيه الابتوفر التقنيات العالية والكوادر ذات الكفاءة العالية التي توفرت بحمد الله في المستشفى وقد تمت الولادة بنجاح بإشراف الدكتور محمد شحاته .
من جانبه أوضح الدكتور علي زياد –رئيس قسم مختبر الإخصاب بالمستشفى أن هذه العملية المتميزة والناجحة تضاف إلى النجاحات التي تحققت في مجال التجميل وأطفال الأنابيب في اليمن والتي كانت ترجمة للكوادر والكفاءات والتجهيز التي ساعدت على نجاح هذه التجارب العلمية في مجال أطفال الأنابيب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)