shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عادل ثامر - صنعاء

الإثنين, 22-أغسطس-2016
صنعاء نيوز/عادل ثامر - صنعاء -

عادل ثامر - صنعاء

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم جوانب دعم الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء.

واستعرض الاجتماع الذي ضم الاستاذ حسين صالح الطويل رئيس جمعية الهلال الأحمر فرع محافظة صنعاء والسيد بيتمبر أريال ممثل بعثة الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر في اليمن والاستاذ محمد الفقية منسق البرامج والانشطة بجمعية الهلال الاحمر اليمني الصعوبات التي يعاني منها فرع الجمعية بالمحافظة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وتطرق الاجتماع إلى صعوبة تنفيذ دورات اسعافية في المديريات وخاصة مديرية نهم، بالإضافة الى دورات برامج الدعم النفسي للنازحين.

وأشاد الطويل باهتمام الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر بدعم جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة .. مثمنا تفاعل مندوب الاتحاد الدولي في اليمن بيتمبر أريال وزيارته للمحافظة للإطلاع عن قرب على احتياجاتها جمعية الهلال الاحمر بالمحافظة ودعمها.

من جانبه، ابدء بيتمبر أريال استعداد الاتحاد الدولي لتنظيم العديد من الدورات الاسعافية ودورات برامج الدعم النفسي للنازحين، بالإضافة إلى تأثيث فرع الجمعية بمحافظة صنعاء.

حضر الاجتماع الدكتور عبدالكريم غبش أمين عام جمعية الهلال الأحمر فرع محافظة صنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)