shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تمكنت حملة عسكرية اليوم الاثنين من إلقاء القبض على خلية إرهابية مسؤولة عن تنفيذ عمليات اغتيالات في مدينة القطن..

الإثنين, 22-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
تمكنت حملة عسكرية اليوم الاثنين من إلقاء القبض على خلية إرهابية مسؤولة عن تنفيذ عمليات اغتيالات في مدينة القطن التابعة لمحافظة حضرموت (جنوب شرق اليمن).

وأوضح مصدر مطلع لوكالة "خبر"، أن حملة من منتسبي المنطقة العسكرية الأولى ألقت القبض على الخلية الإرهابية المسؤولة عن تنفيذ أعمال إجرامية واغتيالات بمدينة القطن.

وأضاف، أن الخلية التي تم ضبطها مكونة من 6 إرهابيين على رأسهم المدعو "غ، خ، ل"، والمطلوب على ذمة قضايا قتل بحق عدد من الضباط والجنود والمواطنين من أبناء المدينة.

وتلك العملية تمت ضمن حملة أمنية مستمرة لمطاردة عناصر الشر والإجرام، والذين تلطخت أيديهم بدماء الأبرياء، حسب المصدر.

وبين أن هذا جاء بعد عملية رصد وتتبع لتلك العناصر استمرت أكثر من شهر، حيث تم من خلالها مداهمة منازل مشبوهة وتفتيش مزارع.

وكشف المصدر، بأن الحملة ستستمر لاحقاً لإلقاء القبض على بقية العناصر الإرهابية من الخلايا النائمة بهدف تثبيت الأمن والاستقرار.

ومنتصف يوليو المنصرم، أعلنت قيادة المنطقة العسكرية الأولى بوادي حضرموت، جنوب شرق اليمن، رصد مكافأة مالية (لم تحدد قيمتها) لمن يدلي بمعلومات تقود إلى القبض على شقيقين قياديين في تنظيم القاعدة، وفق ما قاله لوكالة "خبر" مصدر محلي على دراية بالوضع الميداني.

وذكر المصدر، الذي اشترط عدم نشر هويته، أن العسكرية الأولى تتعقب القياديين في القاعدة (فرج، وعبدالله) وهما نجلا القيادي في التنظيم "خميس الأرضي" المسؤولان عن الاغتيالات في منطقة "القطن" بوادي حضرموت.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)