shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ناقشت الجمعية السكنية لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة صنعاء في اجتماعها أمس برئيس الجامعة

الإثنين, 22-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -


ناقشت الجمعية السكنية لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة صنعاء في اجتماعها أمس برئيس الجامعة الدكتور فوزي الصغير نشاط الجمعية ومستوى الانجاز الذي وصل اليه مشروع الأرض والسكن لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وفي الاجتماع أكد الدكتور الصغير مساندة قيادة الجامعة لجهود الجمعية في حل مشكلة تسليم أرضيتها الواقعة في منطقة بني الحارث البالغة 11 ألف لبنة وتنفيذ مشروع الأرض والسكن .

فيما استعرض رئيس الجمعية الدكتور حسان سعد عبد المغني الاجراءات التي أنجزتها الجمعية كتجديد تصاريح الأرض، ومستوى الانجاز الذي قطعته في إيجاد وتوفير الأماكن المناسبة لبناء السكن الخاص بأعضاء هيئة التدريس، والصعوبات والمشاكل المتعلقة بأراضي الجامعة.

وتطرق رئيس الجمعية إلى اللائحة المالية والتنظيمية والنظام الأساسي وآلية إنشاء قاعدة البيانات وآلية الدعم والصعوبات التي تواجهها الجمعية في سبيل إنجاز وتحقيق الأهداف المنشودة وتحسين وتطوير هيئة التدريس بجامعة صنعاء.
حضر الاجتماع وكيل وزارة الشئؤن الاجتماعية والعمل لقطاع الجمعيات علي صالح عبدالله

يذكر أن الجمعية أنشئت في 22 يوليو 2007م وتضم في عضويتها 3 آلاف عضو من هيئة التدريس في جامعة صنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)