shopify site analytics
هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب - تدشن عملية جرد وتحديث وتصنيف المكتبات بجامعة ذمار - مؤسسة رصد لحقوق الإنسان تطلق أول تقرير حقوقي وفيلم وثائقي يوثقان جرائم اغتصاب الأطفال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكد مسؤول أمني في تعز باليمن، إن غارات مكثفة شنتها مقاتلات التحالف السعودي

الثلاثاء, 23-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
اكد مسؤول أمني في تعز باليمن، إن غارات مكثفة شنتها مقاتلات التحالف السعودي، استهدفت مناطق متفرقة في المدينة، في الساعة الأولى ليوم الثلاثاء 23 أغسطس/آب 2016.

وأوضح المسؤول، أن غارتين استهدفتا فندق السعيد "سوفتيل" في الحوبان، أعقبهما اندلاع حريق كبير في المبنى. مضيفاً، أن غارات استهدفت منزلاً في المطار القديم، قرب اللواء 35 وطريق الستين غرب المدينة.

وذكر شاهد عيان، عبر الهاتف لـ"خبر"، أن عدة غارات استهدفت "تبة الضنين" المطلة على اللواء 35 في المطار القديم، تزامنت مع غارات بمناطق متفرقة ودوي انفجارات لم يتمكن من تحديد أماكنها.

وأضاف، أن الطيران استهدف منزلاً يقع في الجهة المقابلة لقاعة الفخامة في حي المطار، مضيفاً أن أعمال إنقاذ شوهدت، وكذا انتقال سيارات ربما أنها تحمل مصابين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)