shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كثف طيران العدوان السعودي غاراته امس الجمعة على مديريات عدة بصنعاء وضواحيها عقب الخسائر الميدانية التي مني بها حلفاؤه ومقاتلوه..

السبت, 27-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
كثف طيران العدوان السعودي غاراته امس الجمعة على مديريات عدة بصنعاء وضواحيها عقب الخسائر الميدانية التي مني بها حلفاؤه ومقاتلوه على الأرض في الجبهة الداخلية والعمق السعودي.

وذكر مسئول محلي لوكالة خبر، أن الطيران شن غارتين على الخط العام بمديرية الحيمة الخارجية الرابط بين صنعاء - الحديدة مخلفاً أضراراً كبيرة فيه.

وأوضح، أن غارتين استهدفتا جبل المنار الواقع بمديرية الحيمة الخارجية، فيما قصف الطيران بغارة منطقة النقيل بمديرية بلاد الروس، الشريان الجنوبي للعاصمة، متسسبباً بأضرار فادحة في منازل المواطنين المجاورة.

ولفت، أن 8 غارات توزعت مناطق الحنشات ومحلي والمدفون بمديرية، نهم تلاها غارة على منطقة البطنة بالمديرية نفسها.

وأشار مصدر محلي لوكالة "خبر"، أن طيران العدو شن غارتين على منطقة العروس بمديرية بني مطر، بالتزامن مع 6 غارات على معسكر الاستقبال بمديرية ضلاع همدان.

وكان الطيران المعادي نفذ عدة غارات، الخميس 25 أغسطس، على مزرعة في مديرية بني الحارث، وكلية الطيران والتموين العسكري بالعاصمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)