shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال مسؤولون موالون لحكومة هادي في عدن لوكالة "شينخوا" الصينية، الناطقة بالانجليزية (الأحد 28 أغسطس/آب 2016)

الأحد, 28-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز/ ليلى جمال:
قال مسؤولون موالون لحكومة هادي في عدن لوكالة "شينخوا" الصينية، الناطقة بالانجليزية (الأحد 28 أغسطس/آب 2016)، إن السلطات اليمنية في مدينة عدن الجنوبية بدأت بتجنيد مقاتلين جدد للانضمام إلى قوات حرس الحدود السعودية ضد الحوثيين والقوات الموالية لهم.
وقال مسؤولون رفيعو المستوى للوكالة الصينية، إنه سوف يتم إدراج أكثر من 5000 من مقاتلي الشباب من المحافظات الجنوبية وتدريبهم لمحاربة الحوثيين والقوات الموالية لهم في الحدود السعودية.
حصري- السعودية تجند جهاديين في جنوب اليمن للقتال في نجران
وأضاف المسئولين، أنه سوف يتم نشر المقاتلين المعينين حديثاً في الحدود السعودية اليمنية، وخاصة في نجران التي شهدت قتالاً كثيفاً وهجمات صاروخية من اليمن.
وقالت المصادر، إن الدفعة الأولى من 350 مقاتلاً، غادرت عدن صباح (اليوم الأحد) إلى جزيرة في إريتريا، حيث سيتم نقلها إلى الحدود السعودية.
وقال ضابط مخابرات لـ"شينخوا"، إن المملكة العربية السعودية قدمت مساعدات مالية لدعم حملة التوظيف.
ولفتت الوكالة أنه شوهد المئات من الجنوبيين يصطفون أمام محطات تجنيد تابعة للجيش في عدن، يوم الأحد، مشيرة أن التسجيل سيستمر خلال الأيام القليلة المقبلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)