shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أخرجت مجاميع السعودية، الأحد 28 أغسطس/ آب 2016، ما يزيد عن 20 جثة من مقاتليهم في مديرية الغيل

الإثنين, 29-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
أخرجت مجاميع السعودية، الأحد 28 أغسطس/ آب 2016، ما يزيد عن 20 جثة من مقاتليهم في مديرية الغيل التابعة لمحافظة الجوف (شمال شرق اليمن).

وأوضح مصدر مطلع لوكالة "خبر"، أن فريقاً طبياً تابعاً للهلال الأحمر، أخرج أكثر من 20 جثة للمسلحين الموالين للسعودية من أسفل وادي المقاطع جنوب الغيل، وسط قصف مدفعي من قبلهم على مواقع الجيش واللجان الشعبية.

وأضاف، أن من بين الجثث التي تم إخراجها مرّ عليها أكثر من 8 أيام مرمية في جبهات القتال.

وبخصوص المعارك، ذكر المصدر، أن تسللاً نفذته مجاميع السعودية من اتجاه وادي حليف على المقاطع جنوب مديرية الغيل وأفشلته قوات الجيش واللجان الشعبية.

وأشار إلى أن قصفاً بعدة قذائف شنه المسلحون الموالون للعدوان على مناطق شرق المقاطع من اتجاه وادي حليف، تزامن مع قصف آخر من حلوان على مناطق متفرقة في "آل النمس" و"آل الأعور".

وكثف الطيران من التحليق في أجواء مديريات الغيل والمتون والمصلوب.

وكان مراسل وكالة "خبر" قال: "إن غارة شنها الطيران المعادي على منطقة الباحث بمديرية الغيل".

وأمس السبت، حاول المرتزقة التسلل باتجاه مواقع استعادها الجيش واللجان أسفل وادي المقاطع في الجهة الجنوبية لمديرية الغيل، وسقط قتيلان في صفوفهم وأصيب 6 آخرون، خلال إفشال الجيش واللجان لتلك المحاولة، واستمرت المواجهات بين الجانبين باستخدام السلاح الثقيل وخصوصاً المدفعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)