shopify site analytics
739حالة اصابة بمرض الكوليرا بينهم حالة وفاة في ذمار - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قصف طيران العدوان السعودي، بأكثر من 155 غارة، مناطق في صعدة (شمال اليمن)، فيما استشهد مواطن وامرأة وأصيب اثنان آخران

الإثنين, 29-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
قصف طيران العدوان السعودي، بأكثر من 155 غارة، مناطق في صعدة (شمال اليمن)، فيما استشهد مواطن وامرأة وأصيب اثنان آخران، جراء غارات استهدفت، الاثنين 29 آب/ أغسطس 2016، مناطق عدة بالمحافظة عقب ساعات من استشهاد 5 أطفال إثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان.

وقال مراسل وكالة "خبر"، إن الطيران استهدف بغارتين منزلاً لأحد المواطنين في منطقة الطلح بمديرية سحار، ما أدى إلى استشهاد امرأة وإصابة اثنين آخرين أحدهما حالته بالغة.

وأوضح، أن الطيران شن غارة على منزل فارس مناع بمنطقة الطلح بالمديرية ذاتها.

ولفت، أن مواطناً استشهاد جراء غارة على مزرعته بالقرب من مفرق باقم عقب غارة ليلية استهدفت مضخة مياه في عزلة يسنم بمديرية باقم، فيما غارة استهدفت منطقة كهلان بضواحي مدينة صعدة.

وأشار مصدر عسكري لوكالة "خبر"، أن 155 غارة للطيران المعادي استهدفت منطقة مندبة وقلل الشيباني في صعدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)