shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في مسلسل المجازر المرتكبة من قبل طيران العدوان السعودي، استشهد 10 على الأقل وأصيب آخرون، الثلاثاء 30 أغسطس/ آب 2016،

الثلاثاء, 30-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
في مسلسل المجازر المرتكبة من قبل طيران العدوان السعودي، استشهد 10 على الأقل وأصيب آخرون، الثلاثاء 30 أغسطس/ آب 2016، جراء غارتين استهدفتا مفرق شرعب للمرة الثانية، خلال أيام.

وأوضح مصدر مطلع لوكالة "خبر"، أن الطيران المعادي شن غارة على أماكن تجمع المسافرين في "فرزة" (الحديدة – المخا)، الجديدة. مشيراً إلى أنه عاود استهدافها بصاروخ آخر لحظة تجمع المسعفين لضحايا الضربة الأولى.

اليمن: مطالبات بمحاكمة دولية للسعودية بجرائم حرب
وأضاف، أن المعلومات المتوافرة تشير إلى استشهاد 10 على الأقل وإصابة آخرين، مشيراً إلى أن الشهداء قد يرتفع أعدادهم؛ نتيجة الجروح الخطيرة للمصابين.

وقال: إنه "تم استهداف "الفرزة" الجديدة التي تم نقلها على بعد أمتار من مكان السابقة التي استهدفها الطيران قبل أيام".

من جهته قال مصدر أمني، إن معظم ضحايا القصف الجوي كانوا على متن حافلة وسيارتين "هايلوكس وبيجوا".

والسبت 27 أغسطس/ آب، شن الطيران المعادي غارة، في وقت الظهيرة، استهدفت تجمعاً للمسافرين والمواطنين في "فرزة" بمفرق شرعب، على مقربة من مصنع السمن والصابون، غرب المدينة، ما أدّى إلى سقوط 15 شهيداً وإصابة العشرات.

مجازر متتابعة ارتكبها العدوان السعودي بغاراته على مستشفى عبس بحجة، ومدرسة في صعدة، ومنازل في نهم وصنعاء، والمخا بمحافظة تعز، راح ضحيتها الكثير من الشهداء والجرحى من المدنيين الأبرياء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)