shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استشهد 3 مواطنين وجرح آخرون، الثلاثاء 30 أغسطس/آب 2016، جراء غارات مكثفة لطيران العدوان السعودي

الثلاثاء, 30-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
استشهد 3 مواطنين وجرح آخرون، الثلاثاء 30 أغسطس/آب 2016، جراء غارات مكثفة لطيران العدوان السعودي على سيارة ومناطق عدة بمحافظة صعدة، شمال البلاد.

وذكر مراسل وكالة "خبر"، أن 3 مواطنين استشهدوا وجرح 3 آخرون إثر غارة استهدفت سيارة مواطن في منطقة الأزد بمديرية رازح.

وأفاد بوقوع 4 غارات في منطقتي "مندبة، وآل مجدع" بمديرية باقم بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي سعودي على مناطق "آلمقنع، آل مجدع، والمعالي".

واستهدفت غارتان منطقة كهلان بضواحي مدينة صعدة عقب نحو 12 غارة في الساعات الأولى ليوم الثلاثاء على القصر الجمهوري بمركز المدينة ومنطقة رحبان، فيما نفذ الطيران غارة على منطقة "كدم"بمديرية الصفراء.

وبين المصدر، أن غارة دمرت محطة للمشتقات النفطية في منطقة آل عقاب الواقعة في نطاق مديرية سحار في ساعة متأخرة من مساء الاثنين.

وطال قصف صاروخي ومدفعي سعودي منطقتي آل مقنع وآل الشيخ بمديرية منبه وعدة مناطق على امتداد الشريط الحدودي بين البلدين.

والاثنين 29 أغسطس، قصف طيران العدوان السعودي، بأكثر من 155 غارة، مناطق في صعدة (شمال اليمن)، فيما استشهد مواطن وامرأة وأصيب اثنان آخران، جراء غارات استهدفت مناطق عدة بالمحافظة، عقب ساعات من استشهاد 5 أطفال إثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)