shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فاز فريق الإعلام الرياضي لكرة القدم على فريق نجوم العاصمة بستة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين

الثلاثاء, 30-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز/كتب/ محمد البحري- تصوير/ عبدالله حويس

فاز فريق الإعلام الرياضي لكرة القدم على فريق نجوم العاصمة بستة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء وخطف الفريق كأس فقيد الحركة الرياضية.

إجمالا المباراة شهدت تفوقا كليا للاعبي الإعلام خلال الشوط الأول حيث احكم جمال الخولاني بمعية وديع السياغي السيطرة على الخط الخلفي معتمدين على انطلاقات العلفي عبدالله من اليمين وحمادة حويس من الشمال وامداد سامي الذماري من خط المنتصف.

فريق نجوم العاصمة حاول الوصول إلى مناطق الإعلام عبر نجم المنتخبات الوطنية محمد العزب وابن السعواني ومطلق الصايدي الا ان الكفة مالت باتجاه الإعلام الرياضي الذي حسم الشوط الأول بثلاثة أهداف دون رد سجلها خالد الثور ووديع السياغي من فاول جميل وعبد الرحمن حويس الذي ترجم تواجده في خط الهجوم بلقطة فنية رائعة.

الشوط الثاني تحسن أداء فريق نجوم العاصمة بعد الدفع بالنجم يحيى حوبان وهو ما أسفر عن ضغط متواصل على مرماهم نجح من خلاله اللاعب سمير من أحراز هدف التقليص ثم أضاف الهدف الثاني.

استشعر لاعبو الإعلام خطورة التراجع فعمد المدرب علي الغرباني إلى إشراك اللاعب ضياء الخميسي بدلا عن ماجد المعمري وعزام القشطري بدلا عن غمدان الشوكاني وخرج كاتب السطور للإصابة ليحل نبيل الترابي مكاني فاستعاد الفريق تألق الشوط الأول فنجح سامي الذماري من إضافة هدفين متتاليين احداهما جاء من الرواق الايمن بعد انطلاقة وتسديدة لوب سكنت يمين حارس نجوم العاصمة ليضيف لاعبوه الهدف الثالث في مرمى الإعلام قبل ان يختتم خالد الثور مجهوده الإيجابي في اللقاء بالهدف السادس.

⚽المباراة شهدت حضورا جماهيريا جيدا تقدمهم فريق نازحو تعز بقيادة محمد نجاد وكذا تواجد لاعب المنتخبات الوطنية عارف ثابت الذي أشاد بالفريق وانسجامه.

⚽من رئاسة الوزراء حضر عددا من موظفيهم لمتابعة اللقاء تقدمهم صعصعة مسؤل التصوير هناك.
⚽كانت هذه اول مباراة ودية يخوضها فريق الإعلام الرياضي وسيتواصل المشوار.
⚽المباراة شهدت تفاعل اللاعبين في الدفع من جيوبهم لحراسة الملعب تقديرا وكذا شراء الماء ثم تناول وجبة العشاء دون الحاجة لرجال المال والأعمال والتربيطات الشخصية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)