shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بالية .. نعم. 
متهالكة .. واضح

الإثنين, 05-سبتمبر-2016
صنعاء نيوز/ابراهيم الحكيم -

بالية .. نعم.
متهالكة .. واضح
ممزقة .. صحيح
لكنها تشبه اليمن، صامد بوجه العدم، يأبى الانحناء والافناء، ويجاهد ليبقى قائما بذاته وحيا .. انما في جميع الأحوال ما هو المهم؟ .. قطعا، ليس الشكل بل وظيفة العملة وأنها لا تزال سارية القيمة، تعينك - رغم كل شيء- على حاجتك بشرف.
تظل هذه الاوراق النقدية البالية للعملة الوطنية، أنظف من غيرها، فهي لا تلطخك بالعار والخزي، كما يفعل الريال السعودي والدولار الأميركي، رغم أوراقهما الصقيلة ولمعان ألوانها البراقة، وفارق سعر صرف قابضها على حساب وطنه وشعبه !.
اوراق عملتنا الوطنية كما هو اليمن، سوف تستعيد رونقها وقيمتها ايضا بمجرد أن يخلع الوطن عنه عباءة الوصاية، وينزع من جسده نصال الهوان، ويستعيد سيادته واستقلال قراره والاحتكام لارادة شعبه الحرة وليس غيرها.
(ابراهيم الحكيم)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)