shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدأ منتخب إسبانيا غمار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، بدك شباك ضيفه ليشتنشتاين بثمانية

الثلاثاء, 06-سبتمبر-2016
صنعاء نيوز -
بدأ منتخب إسبانيا غمار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، بدك شباك ضيفه ليشتنشتاين بثمانية أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم الاثنين 5 سبتمبر/أيلول.

وافتتح الماتادور الإسباني دييغو كوستا مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول.

وضاعف سيرجي روبيرتو النتيجة بحلول الدقيقة 55، وأضاف دافيد سيلفا الهدف الثالث عند الدقيقة 59.

وعزز فيكتور ماتشين بيريز فيتولو تقدم الماتادور مع انقضاء ساعة من البداية، وبعد ست دقائق فقط عاد دييغو كوستا وأحرز الهدف الشخصي الثاني له والخامس لبلاده، وأحرز زميله المهاجم الشاب ألفارو موراتا بدوره هدفين في غضون دقيقتين (82 و83).

ومن ثم عاد دافيد سيلفا ووقع هو الآخر على هدفه الشخصي الثاني اختتم به مهرجان الأهداف حين كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

ويتأهل أبطال المجموعات التسع مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، بينما يحصل أفضل 8 منتخبات احتلت المركز الثاني من المجموعات التسع، على فرصة خوض الملحق الأوروبي المؤهل إلى المونديال، إضافة إلى منتخب روسيا كمنظم للمونديال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)