shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - غنوة زين الدين هي ملكة جمال العرب في أمريكا لعام 2014، ومنذ تتويجها ملكة قادت مسيرة حافلة بالأعمال الخيرية

الأربعاء, 07-سبتمبر-2016
صنعاء نيوز -
غنوة زين الدين هي ملكة جمال العرب في أمريكا لعام 2014، ومنذ تتويجها ملكة قادت مسيرة حافلة بالأعمال الخيرية تهدف إلى تطوير الأطفال العرب من خلال العلم، وساهمت بإعطاء منحة دراسية لطالب عربي من خلال حملة تبرع قامت بها في الولايات المتحدة الامريكية, ضمن أنشطتها الخيرية.

وعملت غنوة لسنوات عديدة في العمل التطوعي وبعد حصولها على خبرة كبيرة في العمل الإنساني، أطلقت مبادرة مؤسسية تحت اسم "هويتي" والتي تهدف إلى حماية الهوية العربية وتطويرالطفل، ومن خلال المؤسسة استطاعت غنوة بمساعدة فريق عمل أن تضع منهجاً لتعليم اللغة العربية، وتعمل حالياً على جمع التبرعات والدعم المادي لتوفير منح دراسية في أمريكا للأطفال العرب.

كما تسعى غنوة زين الدين من خلال مؤسسة هويتي لفتح آفاق جديدة ومد جسر بين أطفال مؤسسة هويتي وأطفال البلاد العربية وذلك من خلال زيارات ستقوم بها لبعض الدول العربية وستكون المحطة الأولى لبنان حيث ستقوم بلقاء عدد من وسائل الاعلام وبعض الجمعيات الخيرية التى تعنى بشؤون الأطفال وذلك بمساعدة السيدة غنوة جابر المديرة التنفيذية لمؤسسة VPGDS ,معرض المصممين العالمي التي آمنت برسالة غنوة وأهمية الهوية العربية والعمل على أن تكون مؤسسة هويتي هي جسر العبور لأبنائنا وصلة الوصل ببلدهم الأم. كما ستحمل زيارة غنوة لبلدها ألام لبنان بعض التبرعات التي جمعت وبحماس من اطفال الجالية العربية وهي عبارة عن كتب وأدوات مدرسية ستكون بمثابة رسالة من اطفال مؤسسة هويتي

جدير بالذكر أن مبادرة "هويتي"حصلت على دعم وشهادة تقدير من إدارة برنامج الملكة التي كانت تضم في لجنة تحكيمها الدكتورة رحاب زين الدين سفيرة المرأة العربية، والفنان الكبير عزت أبو عوف، والفنان هشام عباس الذي صرح خلال المؤتمر الصحفي للبرنامج بأن مباردة هويتي من أفضل المبادرات وأبدى إعجابه الشديد بفكرة المبادرة.

كما حصلت مبادرة "هويتي"على الدعم من الفنان راغب علامة وتشجيع عدد كبير من الإعلاميين والفنانين الكبار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)