shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رام الله- قال بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ان قرار الحكومة بشإن بيع السيارات للموظفين مخالف للنظام القانون  وخاصة قانون اللوازم والعطاءات العامة حيث ان السيارات مال عام ويخضع للمزادالعلني .

الأحد, 26-سبتمبر-2010
صنعاء نيوز -
رام الله- قال بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ان قرار الحكومة بشإن بيع السيارات للموظفين مخالف للنظام القانون وخاصة قانون اللوازم والعطاءات العامة حيث ان السيارات مال عام ويخضع للمزادالعلني . وقال زكارنة ان بعض المسؤولين في الوزارات يريد توريط بعض الموظفين بتقديم طلبات لشراء السيارات من خلال طرح انه عليكم تقديم الطلب اذا لغي القرار فلا ضرر واذا استمر القرار فلا ضرر !!! وهذا يندرج بتفتيت الجهد الجماعي للموظفين من خلال الضغط والاغراء للموظفين لعدم الالتزام بقرار النقابة وادراجهم امام زملاءهم بإنهم غير ملتزمين ويفكروا في انفسهم فقط!! وبين زكارنة ان جميع الموظفين يداً واحدة في الدفاع عن حقوقهم حتى لوكانت القضية تمس موظف واحد فإن الفعاليات تضم الموظفين من رفع حتى جنين. ودعا زكارنة الموظفين لعدم تقديم اي طلب للشراء ومن تقدم بطلب عليه سحبه وان اي حل سيكون جماعي بعد الحوار مع الحكومة حيث سيتم الاعلان عن ذلك في بيانات النقابة . وبين زكارنة ان النقابة تتحرك على جميع الصعد من الحوار والتوجه للقضاء او الفعاليات التي سيعلن عنها في حينه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)