shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أحرزت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تقدماً ميدانياً في مناطق تقع بين مأرب والبيضاء، باتجاه وسط البلاد

الجمعة, 16-سبتمبر-2016
صنعاء نيوز/ -
أحرزت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تقدماً ميدانياً في مناطق تقع بين مأرب والبيضاء، باتجاه وسط البلاد، بعد معارك عنيفة خاضتها، خلال الأيام الماضية، وفق تأكيدات مصادر عسكرية ومحلية لوكالة "خبر"، مساء الخميس 15 سبتمبر/ أيلول 2016.

وقال مصدر عسكري يمني، إن قوات الجيش واللجان تمكنت من تأمين كامل منطقة "قانية" بين مأرب والبيضاء، وأنها وصلت إلى سد قانية بعد معارك خلفت عدداً من القتلى والجرحى، بالإضافة إلى أسر مجاميع من المرتزقة المحليين الموالين للعدوان، واغتنام أسلحة.

وأشار إلى أن هذه المناطق تقع بين البيضاء ومأرب، وكانت وسائل إعلام سعودية ويمنية موالية روجت لتقدم المجاميع هناك، منذ أيام.

مصدر محلي أفاد، في اتصال لوكالة "خبر"، أن قوات الجيش واللجان تقدمت في جبل "المسعودة" المطل على قانية، وأن هناك مواجهات تتركز في المسعودة ومنطقة العر. مضيفاً، أن المعارك احتدمت في مناطق "قانية/ردمان" التابعة للبيضاء.

وأشار إلى أن هناك وساطة محلية كانت قد تدخلت، منذ أيام، محاولة إقناع المسلحين الموالين للعدوان بالتراجع عن المناطق التي تمركزوا فيها والاستحداثات العسكرية.

من جانبه قال مصدر في المنطقة لوكالة "خبر"، إن الجيش واللجان سيطرا على منطقة "بلجان" الواقعة في أطراف قانية، وسقوط 15 بين قتيل وجريح خلال المعارك، وإجبار المجاميع على التراجع باتجاه العبدية بمأرب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)