shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استشهد 10 أشخاص جلهم من النساء والأطفال وجرح آخرون، فجر الخميس 22 سبتمبر/ أيلول 2016، في غارات شنها طيران العدوان..

الخميس, 22-سبتمبر-2016
صنعاء نيوز/ -
استشهد 10 أشخاص جلهم من النساء والأطفال وجرح آخرون، فجر الخميس 22 سبتمبر/ أيلول 2016، في غارات شنها طيران العدوان السعودي على منزل مواطن في إحدى مديريات محافظة صعدة (شمال اليمن).

وقال مصدر محلي لوكالة "خبر"، إن الطيران استهدف منزل المواطن محمد صغير جرتوم، بقرية مشرقة بمديرية رازح، ما أدى إلى استشهاد 10 جلهم من النساء والأطفال وإصابة نحو 5 آخرين بجروح مختلفة.

اليمن.. مجازر السعودية في "يوم السلام العالمي"
وجاءت المجزرة في رازح بعد ساعات على استشهاد أربعة مدنيين جراء قصف استهدف الطريق العام في منطقة "قطابر".

وأوضح، أن طيران العدوان شن غارة منطقة بركان في المديرية ذاتها، كما قصف بغارة أخرى مفرق باقم الذي استهدفته عشرات الغارات خلال الأسابيع الماضية.

وأشار، إلى أن قصفاً مدفعياً سعودياً استهدف منطقة آل مقنع في مديرية منبه ومناطق متفرقة على امتداد الشريط الحدودي بين البلدين.

وأعقب المجزرة ارتكاب مذبحة سوق الهنود بمدينة الحديدة في قصف جوي لتحالف العدوان السعودي استهدف تجمعاً للعزاء ومنازل شعبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)