shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن الجيش العربي السوري عن بدء هجوم لاستعادة مناطق تحت سيطرة الجماعات المسلحة في شرق حلب

الجمعة, 23-سبتمبر-2016
صنعاء نيوز -
أعلن الجيش العربي السوري عن بدء هجوم لاستعادة مناطق تحت سيطرة الجماعات المسلحة في شرق حلب داعيا المدنيين إلى تجنب المناطق المذكورة وقال إن الجيش يهدف إلى "عدم الإضرار بالمدنيين".

وصف مصدر عسكري سوري يوم الجمعة ( 23 أيلول/ سبتمبر 2016) الهجوم في شرقي مدينة حلب بأنها "عملية كاملة" تشمل هجوما بريا وقال إن الهجمات الجوية والمدفعية التحضيرية قد تستمر "لفترة من الزمن".

وذكر المصدر أن "العملية بدأت لكنها قد تستمر بالنسبة للضربات الجوية والضربات الأرضية فترة من الزمن (وهذا) مرتبط بالموقف الميداني وبخسائر الإرهابيين وبمعطيات أخرى يقدرها القادة الميدانيون".

وأضاف المصدر العسكري أن العمليات البرية لم تبدأ بعد، مشيرا بالقول "حين أعلنا بدء العمليات البرية، فهذا يعني أننا بدأنا العمليات الاستطلاعية والاستهداف الجوي والمدفعي، وقد تمتد هذه العملية لساعات أو أيام قبل بدء العمليات البرية"، مشيرا إلى أن "بدء العمليات البرية يعتمد على نتائج هذه الضربات".

وأعلن مصدر عسكري في الجيش السوري يوم الجمعة عن "تدمير عربات ودبابات للتنظيمات الإرهابية في دير الزور وريف حماة ويقضي على إرهابيين بريف القنيطرة وجنوب درعا".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)