shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



الجمعة, 23-سبتمبر-2016
صنعاء نيوز - بناء على طلب الأمين العام لمركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب الجندي المجهول والمناضل الكبير الأستاذ محمد صفا بإرسال صنعاء نيوز/بقلم المحامي / محمدالمسوري -
بناء على طلب الأمين العام لمركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب الجندي المجهول والمناضل الكبير الأستاذ محمد صفا بإرسال إفادة موقعة تبين سبب عدم مشاركتي في الدورة الثالثة والثلاثين لمجلس حقوق الإنسان في جنيف.
وذلك لعرضها على المقرر الخاص التي طلبت ذلك في إجتماعهم صباح أمس بمقر المجلس وبحضور المناضل الكبير والجندي الصامد القاهر لبني سعود الدكتور عبدالحميد دشتي رئيس المجلس الدولي لدعم المحاكمة العادلة وحقوق الإنسان والعديد من الحقوقيين.

قمت يوم أمس بإرسال الإفادة المطلوبة كما تشاهدون والتي أكدت فيها بأن إغلاق المطارات وتوقيف الرحلات الجوية والبحرية من قبل العدوان حال دون سفري أنا وزملائي المقرر سفرنا للمشاركة في هذه الدورة الهامة التي سيناقش فيها الملف اليمني وجرائم العدوان.

وطالبت فيها بعرض ذلك على جميع المعنيين في المجلس والمفوضية السامية والضغط على أعلى المستويات لوقف العدوان ورفع الحصار وتشكيل لجنة تحقيقات دولية.

نعم إستطاعوا أن يمنعونا من السفر والمشاركة.
ولكن والحمدلله رب العالمين.
أن هناك فريق حقوقي وقانوني وإعلامي دولي (يمني-إقليمي-دولي)
يقومون بدور عظيم جدا في مواجهة العدوان ومرتزقته وأذنابه.

فتحية لفريقنا الدولي كل التحية.
من كل شرفاء وأحرار اليمن.
الذين يدعون لهم ليلا ونهارا.
ونتمنى لهم التوفيق والنجاح.

ومهما حاصرتمونا...يا أولئك..
ومهما إستمر عدوانكم علينا.
فإنا صامدون منتصرون بفضل الله.

#حفظ_الله_اليمن_وشعبه_العظيم
23سبتمبر 2016م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)