shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن القائم بأعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي اليوم بمدرسة رابعة العدوية الحملة التوعوية ..

الإثنين, 26-سبتمبر-2016
صنعاء نيوز/ -
دشن القائم بأعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي اليوم بمدرسة رابعة العدوية الحملة التوعوية لرفع معدل الالتحاق بالتعليم في إطار حملة العودة للمدرسة.

وفي تدشين الحملة التي تنظمها الوزارة بالتعاون مع برنامج الشراكة العالمية للتعليم أكد الدكتور الحامدي أهمية تضافر الجهود مع ضرورة استشعار الجميع لمسؤولياتهم الوطنية والإسهام الفاعل في إنجاح الحملة سيما في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي تعيشها البلاد.

وشدد علی الإدارات المدرسية و مكاتب التربية والتعليم بعموم المديريات والمحافظات قبول و تسجيل الطلاب والتنسيق لإيجاد بدائل للمدارس المدمرة والمتضررة وكذا عمل فترتين دراسيتين صباحية ومسائية بما يضمن استيعاب جميع أبنائنا الطلاب.

من جانبه دعا وكيل الوزارة لقطاع المشاريع والتجهيزات رئيس لجنة التعليم في الطوارئ عبدالكريم الجنداري رجال المال والأعمال ومنظمات المجتمع المدني للإسهام والتفاعل الإيجابي مع حملة العودة للمدرسة لضمان إلحاق الطلاب بالمدارس ، مطالبا الإدارات المدرسية مراعاة ظروف الطلاب النازحين والمتضررين واستيعابهم.

فيما أوضحت وكيل الوزارة لقطاع تعليم الفتاة الدكتورة إشراق الحكيمي أن الحملة تسعى من خلال بث مواد وفلاشات توعوية عبر وسائل الإعلام المختلفة لرفع الوعي المجتمعي بأهمية إلحاق الطلاب بالتعليم والحد من تسربهم من المدارس فضلا عن تحفيز الطلاب خارج المدرسة للعودة الی مدارسهم.

حضر التدشين وكيل الوزارة المساعد فؤاد الشامي.

الی ذلك أشاد القائم بأعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي خلال زيارته للدورة التدريبية لمعلمات مدرسة رابعة العدوية بجهود إدارة المدرسة في تأهيل وتدريب كادرها التربوي وكذا المستوى الدراسي المتميز للمدرسة.

واشار الی أهمية تقديم الدعم النفسي للطلاب بما يسهم في معالجة الآثار السلبية التي خلفها القصف المتواصل لطيران العدوان .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)