shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكدة ثلاثة مصادر عسكرية ومحلية متطابقة اليوم الثلاثاء إن قوات الجيش اليمني المسنودة بمقاتلي اللجان الشعبية

الثلاثاء, 27-سبتمبر-2016
صنعاء نيوز/ -
اكدة ثلاثة مصادر عسكرية ومحلية متطابقة اليوم الثلاثاء إن قوات الجيش اليمني المسنودة بمقاتلي اللجان الشعبية، قصفت تجمعاً تابعاً للقوات الموالية لدول ما يعرف بالتحالف قرب منطقة باب المندب، جنوب غرب البلاد.

وذكر مصدر عسكري، أن قصفاً بالمدفعية استهدف تجمعاً للآليات والعربات العسكرية، ومجاميع من المرتزقة المحليين، جنوب منطقة "ذباب". مشيراً إلى أن قتلى وجرحى سقطوا جراء القصف، كما شوهدت أعمدة النيران تتصاعد في المكان.

وتدفع دول الغزو لجنوب اليمن، بتعزيزات ضخمة ناحية "كرش" وباب المندب وغيرها من مناطق التماس بين حدود محافظتي تعز ولحج.

من جانه قال مصدر ميداني، إن قصفاً بالمدفعية استهدف تجمعاً للغزاة والمرتزقة على الطريق العام جنوب شرق العبارة في الناحية الجنوبية لمديرية ذباب القريبة من باب المندب.

وأضاف، أن القصف كان دقيقاً ومركزاً على الهدف أثناء اجتماع الآليات والمجندين، وحقق إصابات بشكل مباشر، وأن معلومات مؤكدة تتحدث عن قتلى وجرحى، لكن لا إحصاءات.

إلى ذلك قصفت طائرات العدوان السعودي بغارة منطقة "الشريجة" الحدودية بين تعز ولحج، وتتبع إدارياً محافظة لحج (شمال عدن) جنوب اليمن.

كما استهدفت غارة منطقة "كهبوب" بمديرية المضاربة شرقي باب المندب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)