shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عشرات القتلى والمصابين جراء غارات سعودية استهدفت تجمعات للمرتزقة المحليين الموالين للتحالف في "نهم" بمحافظة صنعاء

الأربعاء, 28-سبتمبر-2016
صنعاء نيوز/ -
عشرات القتلى والمصابين جراء غارات سعودية استهدفت تجمعات للمرتزقة المحليين الموالين للتحالف في "نهم" بمحافظة صنعاء، شرق العاصمة اليمنية، بالتزامن مع استهداف جوي لجنود سعوديين في جيزان.

قتل نحو 10 جنود سعوديين، على الأقل، وأصيب أكثر من 15 آخرين عندما قصفت الطائرات السعودية – بالخطأ – موقع ملحمة في تهامة بجيزان، وذلك بعد وصول طلائع قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية أسفل الموقع، وفق ما أكده مصدر عسكري يمني لوكالة "خبر"، الثلاثاء 27 سبتمبر/ أيلول 2016.

ووفق المصدر العسكري، فإن القصف كان الهدف منه قوات الجيش واللجان، لكن الغارات استهدفت تحصينات الجيش السعودي.

وبالتزامن، قال مصدران، عسكري وميداني، في "نهم" صنعاء، إن غارات استهدفت مواقع تجمعات التشكيلات العسكرية والمرتزقة المحليين الموالين للعدوان في المنطقة، مخلفة قتلى وجرحى.

وقال مصدر عسكري يمني لـ"خبر"، إن غارات استهدفت التجمعات في مناطق "ملح والشبكة، ومعسكر الفرضة" بنهم. مضيفاً، أن العشرات سقطوا بين قتيل ومصاب. مشيراً أن قصفاً وقع على معسكر "الفرضة" وشوهد اندلاع حريق هائل في المكان.

وتصل المنطقة بشكل مستمر تعزيزات عسكرية ومقاتلون يتم نقلهم على مركبات مدنية، وفق إفادات سكان محليين في مناطق متفرقة، فيما تشير معلومات إلى نوايا واستعدادات لبدء هجوم ميداني في المنطقة على غرار المعارك الشرسة التي وقعت، خلال الأشهر الماضية، تحت غطاء الطيران.

واستهدفت غارات متفرقة منطقتي المجاوحة، ومسورة.. وغيرهما.

وفي سياق العمليات المستمرة، للجيش واللجان في جبهات ما وراء الحدود، استهدف قصف مدفعي وصاروخي تجمعات عسكرية سعودية شرق "الموسم" في تهامة بجيزان، اليوم الثلاثاء. وقال مصدر عسكري لـ"خبر"، إن القصف حقق إصابات مباشرة.

كما عاود الجيش واللجان استهداف تجمعات للجنود والآليات السعودية في معسكر "القنبور" بقذائف المدفعية، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من المكان، وسط معلومات تشير إلى سقوط قتلى وجرحى. وبالتزامن، استهدف قصف بقذائف المدفعية موقع "دخان" العسكري.

إلى ذلك تم إحراق عربتين عسكريتين للجيش السعودي، وسقط قتلى ومصابون نتيجة قصف استهدف "البيت الأبيض" في الخوبة بقذائف المدفعية. كما استهدف قصف صاروخي تعزيزات سعودية في معسكر "أبو المض"، وحقق إصابات مباشرة وسقوط قتلى ومصابين، وفق تأكيدات المصدر العسكري في الجيش اليمني.

وفي نجران استهدف قصف بصواريخ الكاتيوشا تجمعات عسكرية وآليات في موقع "الحمر".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)