shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أحد 19 مدنيا جلهم نساء وأطفال قتلتهم غارات جوية في سحار صعدة يوم الاثنين 26 سبتمبر/ أيلول 2016.

الأربعاء, 28-سبتمبر-2016
صنعاء نيوز/ -
أحد 19 مدنيا جلهم نساء وأطفال قتلتهم غارات جوية في سحار صعدة يوم الاثنين 26 سبتمبر/ أيلول 2016.

صعدة - خبر للأنباء - خاص :
استشهد 4 مواطنين بينهم طفل وجرح آخرون ، الأربعاء سبتمبر/ أيلول 2016 ، جراء تواصل غارات طيران تحالف العدوان السعودي على محافظة صعدة (شمال البلاد).

وأفاد مصدر محلي لوكالة "خبر"، ان طيران العدوان شن غارتين مستهدفاً سوقا شعبيا وسط منطقة "مران" بمديرية حيدان واستشهد في القصف مواطنان وجرح 3 بجروح مختلفة.

وأوضح، ان غارة ثالثة استهدفت منطقة "الشرقبي" بالقرب من السوق ذاته اسفرت عن استشهاد طفل، فيما غارة تركزت على محطة للمشتقات النفطية في منطقة "الجعملة" بمديرية مجز ملحقة فيها اضراراً مادية فادحة.

ولفت المصدر أن غارة جوية تعرضت لها منطقة "غمر" اسفرت عن استشهاد مواطن وسط تحليق مكثف في الأجواء.

وكان استشهد مواطنان وجرح آخرون، الثلاثاء 27 سبتمبر، جراء غارات مكثفة لطيران تحالف العدوان السعودي على مناطق متفرقة بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)