shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أصدر الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن القرار رقم (594) لشهر سبتمبر الجاري لعام 2010م، بانضمام الشيخ/حسين بن صالح مبارك الهمامي إلى عضوية مجلس أمناء جامعة عدن.

الخميس, 30-سبتمبر-2010
صنعاء نيوز\عدن/نصر باغريب -
أصدر الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن القرار رقم (594) لشهر سبتمبر الجاري لعام 2010م، بانضمام الشيخ/حسين بن صالح مبارك الهمامي إلى عضوية مجلس أمناء جامعة عدن.
ويعد الشيخ/الهمامي من رجال الأعمال الذين يتمتعون باحترام وتقدير المجتمع، ولديهم العديد من المشاريع الاستثمارية التي تسهم في تنمية البلاد والمساهمة في توفير فرص عمل للكثير من الشباب اليمني في المشاريع الاستثمارية التي يقيمها.
وكان مجلس الجامعة قد أقر في اجتماعه للدورة السابعة لشهر أغسطس الفارط على ضم الشيخ/حسين بن صالح مبارك الهمامي إلى عضوية مجلس أمناء جامعة عدن.
ويتولى مجلس أمناء جامعة عدن وضع الخطط لدعم مشروعات جامعة عدن التطويرية ومساعدتها في تأمين الموارد المالية، بما يمكنها من أداء رسالتها العلمية وتحقيق أهدافها وينسجم مع أنظمتها ولوائحها وتوثيق علاقة الجامعة مع الهيئات والمؤسسات العامة والخاصة.
ويتألف المجلس الذي يترأسه المهندس/الشيخ/عبدالله أحمد بقشان من ذوي الخبرة والرأي ومن رجال الأعمال والوجاهات الاجتماعية، ويضم المجلس كذلك رئيس الجامعة كأحد أعضائه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)