shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أختتمت منظمة SOUL للتنمية يومنا هذا الخميس الموافق:29/ 09/2016م مشروع المناصرة مع طلاب مركز دار رعاية الايتام

الجمعة, 30-سبتمبر-2016
صنعاء نيوز/عادل ثامر – صنعاء -

أختتمت منظمة SOUL للتنمية يومنا هذا الخميس الموافق:29/ 09/2016م مشروع المناصرة مع طلاب مركز دار رعاية الايتام بتمويل من شبكة منارة الاقليمية وجمعية انقاذ الطفل الدولية وبالشراكة مع جمعية نبع.

وهدف المشروع الى رفد عشرون مشارك من طلاب مركز دار رعاية الايتام بصنعاء خلال خمسة ايام من 25- 29 ديسمبر 2016م بمعارف ومهارات حول حقوق الطفل ومناصرة قضايا الاطفال من اجل جعلهم قادرين على الحصول على حقوقهم وتنفيذ وجباتهم.

وفي تصريح صحفي تحدث الاستاذ حسين القاضي – منسق البرنامج بان الهدف من المشروع هو اكساب كافة المشاركين في المشروع من طلاب مركز دار رعاية الايتام بصنعاء بالعديد من المهارات والمعارف وتنمية قدراتهم حول حقوق الاطفال وكيفية المناصرة لقضاياهم وكيفية حماية انفسهم.

وعن مدى الاستفادة من البرنامج تحدثت المشارك فائز المغربي بان الاستفادة كانت عالية حيث ساهم هذا البرنامج في التعريف بحقوق الاطفال والوجبات الذي عليهم واساليب التعامل مع الاطفال وفي نهاية الدورة خرج كافة المشاركين برؤية واضحة حول الحقوق والواجبات حق الاطفال في اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)