shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كثفت المقاتلات السعودية، الخميس 29 سبتمبر/ أيلول 2016، من غاراتها مستهدفة مناطق متفرقة بمحافظة تعز

الجمعة, 30-سبتمبر-2016
صنعاء نيوز/ -
كثفت المقاتلات السعودية، الخميس 29 سبتمبر/ أيلول 2016، من غاراتها مستهدفة مناطق متفرقة بمحافظة تعز، وسط اليمن، ترافقاً مع احتدام المعارك في أكثر من جبهة.

وأوضحت مصادر محلية وأمنية متطابقة لوكالة "خبر"، أن الطيران السعودي المعادي نفذ 4 غارات استهدفت تبة الضنين، شمال غرب اللواء 35، وغارة على جبل المنعم.

وأضافت، أن غارتين استهدفتا التبة السوداء، وثالثة جبل هان، ورابعة الستين شمال غرب المدينة، ونتج عن الغارة الأخيرة استشهاد مواطن ونفوق العديد من أغنامه، فضلاً عن إصابة زوجته المسنة.

وأشارت إلى أن غارتين استهدفتا محيط اللواء 22 بالحوبان، شرق المدينة.

وترافقت هذه الغارات مع معارك احتدمت بين الجيش واللجان الشعبية، ومجاميع العدوان المسنودين بمتشددين في الجبهة الشرقية، وفق ما أفادت ذات المصادر.

وبينت أن مجاميع السعودية نفذت قصفاً بالعديد من القذائف على سوفتيل والحرير.

وتصدت قوات الجيش واللجان لعدة هجمات في الجبهة الغربية، وتحديداً في غراب والضباب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)