shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اغتال مسلحون مجهولون، الجمعة 30 سبتمبر/ أيلول 2016، ضابطاً في مدينة عدن، عاصمة المحافظة التي تحمل الاسم ذاته

الجمعة, 30-سبتمبر-2016
صنعاء نيوز/ -
اغتال مسلحون مجهولون، الجمعة 30 سبتمبر/ أيلول 2016، ضابطاً في مدينة عدن، عاصمة المحافظة التي تحمل الاسم ذاته، جنوب اليمن.

وأوضح مصدر محلي مطلع لوكالة "خبر"، أن مسلحين أطلقوا النار على العقيد بجهاز الأمن السياسي علي مقبل عوض سعيد، عقب صلاة الجمعة في المنصورة، أمام مسجد الشيخ زايد.

وأضاف، أن العقيد علي، استشهد على الفور فيما لاذ المسلحون بالفرار إلى جهة غير معلومة.

ويأتي هذا بعد ساعات من اغتيال، عبدالكريم قاسم ردفان، بالمنصورة جراء انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مسجد الرضى.

وشهدت عدن سلسلة من الاغتيالات طالت قيادات أمنية وعسكرية وفي السلطة المحلية، خلال الأشهر الماضية، كما وقعت عدة تفجيرات إرهابية استهدفت مناطق عسكرية، وذلك بعد خروج قوات الجيش واللجان ودخول قوات العدوان بقيادة السعودية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)