shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تمكين 40 إمرأة في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة في مديرية بني الحارث 
السنيدار: بإمكان أربعين مشاركة إدارة أعمالهن بمهارات عالية

الجمعة, 30-سبتمبر-2016
صنعاء نيوز/ -
تمكين 40 إمرأة في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة في مديرية بني الحارث
السنيدار: بإمكان أربعين مشاركة إدارة أعمالهن بمهارات عالية

نورالدين القعاري

اختتمت إدارة تنمية المرأة أمس الخميس الدورة التدريبية في مجال تمكين المرأة في المجتمع اقتصادياً في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة برعاية أمين العاصمة اللواء عبدالقادر هلال والمجلس المحلي بالمديرية على مدى أسبوع كامل في مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء.
وفي تصريح لـ"صنعاء نيوز" قالت مديرة إدارة تنمية المرأة في مديرية بني الحارث: اختتمت الدورة التدريبية لتمكين المرأة في المجتمع اقتصادياً والتي استهدفت 40 إمرأة في مديرية بني الحارث في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة التي تمكن المرأة في إعالة أسرتها عند الحاجة لذلك.
مضيفة: الدورة حققت أهدافها وبإمكان المشاركات إدارة المشاريع بأنفسهم بكفاءة عالية وإمكانيات كبيرة من خلال استفادتهن من الدورة التدريبية التي هدفت إلى توعية المرأة بدورها المجتمعي وضرورة تفعيله في المجتمع وتحديد الإمكانيات الموجودة لدى المرأة في المديرية وتعزيزها وتشجعيها على العمل في تحسين الوضع الصحي للمرأة في كيفية المحافظة على الصحة العامة لها.
وفي نهاية الاختتام قام العقيد عبداللطيف العلفي رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمديرية مع لطيفة العنسي مدير عام تنمية المرأة في الأمانة وشمس الحور الخاشب نائبة مديرة عام تنمية المرأة وعبدالله الحكيم مدير مكتب الخدمة المدنية في المديرية وعلي العواضي مدير مكتب الاعلام وعلي القاضي، مدير محو الأمية بالمديرية وعبدالله العرجاء نائب مدير محو الأمية ويحيى القديمي، نائب مدير مكتب الاشغال في شعوب بتكريم المشاركات وتشجيعهن على تطبيق ما قمن بدراسته في الدورة التدريبية في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)