shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعرضت مناطق الشريط الساحلي الغربي لليمن في المخا والحديدة لغارات هستيرية

السبت, 01-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز -
تعرضت مناطق الشريط الساحلي الغربي لليمن في المخا والحديدة لغارات هستيرية، بالتزامن مع زحف صدته قوات الجيش واللجان الشعبية على جبال كهبوب، بعد ساعات على إحراق سفينة حربية إماراتية قبالة المخا ووقوع معركة بحرية قرب باب المندب.

قالت لوكالة "خبر" مصادر عسكرية ومحلية متطابقة، السبت 1 أكتوبر/ تشيرين الأول 2016، إن مقاتلات تابعة لقوات تحالف العدوان الذي تقوده السعودية نفذت غارات عنيفة تركزت على مناطق المخا في تعز، والخوخة في الحديدة، الساحليتين.

وأوضح مصدر عسكري، أن أربع غارات عنيفة استهدفت محطة الكهرباء بالمخا، فيما تحدثت معلومات عن تحليق مستمر، بشكل مكثف، على مناطق متفرقة من المديرية.

القوات اليمنية كبّدت البحرية الإمارتية خسائر كبيرة قرب باب المندب

وفي الحديدة، قال مسؤولان، أمني وعسكري، إن سلسلة غارات استهدفت منطقة "الخوخة" الساحلية. وأشار مصدر محلي أن 3 غارات استهدفت "الكمب" في الخوخة وغارة رابعة على اللاوية في الدريهمي.

وأفاد مصدر عسكري بمقتل 22 من مشاة البحرية الإماراتية لدى استهداف سفينة حربية طراز "سويفت" قبالة المخا. مضيفاً، أن معركة بحرية شرسة دارت حيث أحبطت قوات الجيش واللجان مهمة إماراتية وصفها بـ"الخاصة".

في السياق، أفشلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، محاولة زحف وتقدم للمرتزقة المحليين والموالين لقوات الغزو، في النواحي الشرقية لمنطقة "كهبوب" الجبلية شرقي باب المندب.

ووفق مصدر عسكري لوكالة "خبر"، فإن قتلى وجرحى سقطوا جراء المواجهات فيما أجبر العشرات منهم على الفرار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)