shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت مدارس صروح العلم النموذجية بمحافظة الحديدة صباح اليوم السبت العام الدراسي الجديد وتكريم أوائل العام الدراسي

الأحد, 02-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز/ الحديدة / غمدان أبوعلي -
دشنت مدارس صروح العلم النموذجية بمحافظة الحديدة صباح اليوم السبت العام الدراسي الجديد وتكريم أوائل العام الدراسي للعام الماضي بحضور الطلاب وأولياء امور الطلاب ..
وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة القيت عدد من الكلمات من قبل الاخت / وفاء مطهر مديرة مدرسة صروح العلم النموذجية والأخ / محمد طه الأهدل ولي أمر أحد الطلاب أشادت في مجملها بالحضور اللأفت للطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد والذي فاق كل التوقعات والذي يعد مؤشراً ايجابيا لتفاعل الطلاب وحرصهم على أتمام دراستهم رغم الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد ..
وأشادت الكلمات بمستوى الانضباط من قبل الطلاب والطالبات على الحضور والعودة إلى المدارس في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد والتزامهم بالحضور في ظل الاوضاع الراهنة والذي يؤكد وعيهم وأولياء أمورهم من خلال التفاعل الايجابي مع توجيهات وزارة التربية والتعليم ..
بعد ذلك تم تكريم عدد من اولياء امور الطلاب وعدد من الطلاب المتميزين والمثاليين والاوائل خلال العام الدراسي الماضي ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)