shopify site analytics
لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حذر ستيفن أوبراين منسق الأمم المتحدة للإغاثة الطارئة من الوضع الإنساني الصعب في اليمن

الجمعة, 07-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز -
حذر ستيفن أوبراين منسق الأمم المتحدة للإغاثة الطارئة من الوضع الإنساني الصعب في اليمن، وارتفاع معدلات سوء التغذية بين الأطفال الصغار وخاصة في الحديدة.

وفي حوار مع إذاعة الأمم المتحدة في ختام زيارته لجيبوتي واليمن والسعودية، قال أوبراين: "ذهبت إلى الحديدة خلال هذه الزيارة، فقد زرت من قبل عدن وصنعاء. وبعد الحديدة وهي ميناء على البحر الأحمر، توجهت إلى صنعاء في رحلة شاقة جبلية في طريق وعر لمدة ست ساعات".

مسئول دولي في الرياض: لـ "حل سياسي في اليمن يبدأ بوقف الأعمال العدائية"
وأضاف "إن الناحية اللوجيستية لإيصال أية إمدادات أصبحت أكثر صعوبة بسبب الوضع الحالي. في الحديدة، من الواضح أن التحدي الرئيسي هو المعدل الرهيب لسوء التغذية بين الأطفال الصغار. رأيت أطفالا يظنهم المرء في العام الأول أو الثاني من العمر، فيما هم في الواقع في السابعة أو الثامنة."
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)