shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اوضح نائب مدير الاختبارات بوزارة التربية والتعليم مرشد الجماعي اسباب حجب بعض نتائج المرحلة الاساسية للطلاب النازحين

الأربعاء, 12-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز/ طاهر الشلفي -
اوضح نائب مدير الاختبارات بوزارة التربية والتعليم مرشد الجماعي اسباب حجب بعض نتائج المرحلة الاساسية للطلاب النازحين في محافظات الجمهورية عبر شبكة الاتصال يمن موبايل او الهاتف الثابت.

واكد الجماعي بان الادارة العامة للاختبارات عملت على حجب 3000 الى 4000 نتيجة خاصة بطلاب نازحين .

موضحا بان السبب في حجب النتائج راجعا الى عدم وصول وثائق الطلاب الى الادارة العامة للاختبارات والمتمثلة في كشوفات التقدم للصف السابع والثامن اساسي وكذلك نموذج الاستمارة الخاصة بالطلاب النازحين والذي تم تعميمها على كافة المحافظات.

منوها الى ان ان الادارة العامة للاختبارات قد شكلت لجنة لاستقبال الوثائق المطلوبة للطلاب الذين حجبت نتائجهم ومن يسلم الوثائق الناقصه الخاصة به سيتم رفع الحج عن نتيجته والاعلان عنها فورا .

هذا وكانت وزارة التربية والتعليم اعلنت يوم امس الثلاثاء عن اطلاق نتائج طلاب المرحلة الاساسية لكافة محافظات الجمهورية عبر التنسيق مع وزارة الاتصالات يمن موبايل والهاتف الثابت.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)