shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
مندوب روسيا الاتحادية فيتالي تشوركين - الرئيس الدوري لمجلس الأمن الدولي لشهر أكتوبر/ تشرين الأول - صرح للصحفيين

الثلاثاء, 18-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز -

مندوب روسيا الاتحادية فيتالي تشوركين - الرئيس الدوري لمجلس الأمن الدولي لشهر أكتوبر/ تشرين الأول - صرح للصحفيين يوم الاثنين 17 أكتوبر، في المقر الدائم، بعدم معرفته بمسودة مشروع قرار بريطاني بشأن اليمن.

وقال تشوركين، رداً على سؤال حول وجود مسودة مشروع قرار بريطاني سيقدم إلى المجلس بخصوص الوضع في اليمن: "ليس لديّ علم بوجود مسودة مشروع قرار".

وقال لوكالة خبر، مراسل غربي في المقر الدائم، إن المندوب الروسي فيتالي تشوركين أضاف، "أنه يأمل من مشروع قرار المملكة المتحدة بأن يتضمن منطقة حظر الطيران فوق مدينة صنعاء، مثلما طالبت بأن يكون هناك واحدة فوق حلب السورية"، في إشارة إلى المشروع البريطاني الذي صوتت ضده روسيا باستخدام حق النقض الفيتو.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)