shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت قبائل خولان الطيال بمحافظة صنعاء، اليوم، البدء بتجهيز المقاتلين من كل قبيلة من قبائلها السبع؛

الثلاثاء, 18-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز -

أعلنت قبائل خولان الطيال بمحافظة صنعاء، اليوم، البدء بتجهيز المقاتلين من كل قبيلة من قبائلها السبع؛ للتوجه إلى جبهات القتال، بصورة عاجلة، للرد على مجزرة القاعة الكبرى التي خلفت المئات من الشهداء والجرحى، مؤكدة الأخذ بالثأر عن كافة المجازر التي ارتكبها طيران العدوان السعودي.

جاء ذلك في لقاء قبلي حاشد تم خلاله إعلان النفير العام لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمقاتلين.

ووجهت قبائل خولان – وفقاً لما نشرته وكالة "سبأ" الرسمية – دعوة إلى كافة القبائل اليمنية للوقوف صفاً واحداً، والتأهب لوضع حد للعدوان السعودي الذي انتهك كل الحرمات والمواثيق الدولية والشرع والشرائع، وارتكب أبشع الجرائم بحق النساء والأطفال والأبرياء في يمن الإيمان والحكمة.



وجددت قبائل خولان الطيال التأكيد على الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والشرف، واستعدادهم لبذل كل غالٍ ونفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، مشيدين بالصمود الأسطوري الذي يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة ومن خلفهم أبناء الشعب اليمني الصامد.



ووجهوا دعوة لأبناء قبائلهم المغرر بهم كفرصة أخيرة للعودة إلى جادة الصواب والرجوع إلى ديارهم ولهم الأمان. مؤكدين مخاطبة القبائل التي تقف مع العدوان بعدم السماح بجر البلاد إلى حرب قبلية.. مستنكرين، في ذات الوقت، صمت المجتمع الدولي والمنظمات الدولية المعيب إزاء جرائم الغزاة بحق اليمن واليمنيين منذ أكثر من 18 شهراً.

وعبر أبناء خولان عن استنكارهم لاستهداف طيران العدوان للقاعة الكبرى في مضافهم وموجبهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)