shopify site analytics
التحدي الأخلاقي في غزة! - الشايف: مغادرة 740 حاجا من مجموع ٨٢٠٠ حاج عبر مطار صنعاء - هجوم إسرائيلي على جندي مصري في رفح - مسؤول إسرائيلي: يجب إغلاق الحدود بين مصر وغزة - استقالة المسؤولة في وزارة الخارجية الأمريكية بسبب حرب غزة - بنك عدن المركزي يوجه ضربة قاتلة لحكومة صنعاء - إحتراق سيارة في المهرة بسبب ارتفاع درجة الحرارة - القدوة يكتب: محرقة رفح تفضح الاحتلال والتطرف الإسرائيلي - ندوة سياسية تناقش آثار مقتل إبراهيم رئيسي - التيار الصدري..الأبعاد الاستراتيجية لعودته السياسية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن المجلس السياسي الأعلى في اليمن، الثلاثاء 18 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة

الثلاثاء, 18-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز -
أعلن المجلس السياسي الأعلى في اليمن، الثلاثاء 18 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة، إعلان أسماء أعضاء "حكومة الإنقاذ الوطني".

وناقش اجتماع للمجلس برئاسة صالح الصماد، وحضور الدكتور قاسم لبوزة، نائب الرئيس، ما تم إنجازه حتى الآن لتشكيل حكومة الإنقاذ وأولوياتها خلال الفترة القادمة.

وقال المجلس، وفقاً لوكالة "سبأ"، إن الحكومة "ستتضمن عدداً من الشخصيات الوطنية الكفؤة والقادرة على تحمل المسؤولية، والقيام بالمهام على أكمل وجه خلال المرحلة القادمة بكل صعوباتها وتحدياتها، خاصة في ظل العدوان السعودي الغاشم الذي استهدف ويستهدف تدمير البنى التحتية للبلاد".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)