shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
تحت شعار "لأجلك وطني"
مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية عضو الاتحاد العربي للتطوع تعلن عن مسابقة الأفلام التوعوية القصيرة " اليمن "

الأربعاء, 19-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز -

تحت شعار "لأجلك وطني"
مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية عضو الاتحاد العربي للتطوع تعلن عن مسابقة الأفلام التوعوية القصيرة " اليمن "

إب :
برعاية الاتحاد العربي للتطوع تعلن مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية عضو الاتحاد وممثله في اليمن عن مسابقة لاختيار أفضل الأفلام التوعوية القصيرة في الجمهورية اليمنية، تشجيعاً للأفكار الإبداعية والتوجهات الوطنية المعبرة عن هموم الناس والتي تبرز وتعكس المشاكل والتحديات في الوطن الحبيب.

تسعى المسابقة إلى فتح نوافذ إبداعية بين مختلف الفئات وخصوصاً الشباب، لنشر الثقافة والوعي وتحفيز الهمم وإيقاظ العزائم من أجل توحيد الجهود نحو البدء بنهضة شاملة في جميع مناحي الحياة.
سوف تُعرض الأعمال المشاركة في المسابقة على لجنة تحكيم، إضافة إلى التصويت في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتهدف المسابقة الى نشر الوعي في أوساط المجتمع بكافة القضايا الجوهرية التي تخدم التوجهات الوطنية ، وتشجيع الشباب اليمني المبدع وإبراز إنجازاتهم الإبداعية ، وإبراز طرق مُلهِمة في تعزيز الإيجابية داخل المجتمع والحد من الظواهر السلبية، حيث سيتم استقبال المشاركات إعتباراً من 20 اكتوبر وحتى 30 نوفمبر 2016.

ويتطلب ملء الاستمارة الخاصة بالمسابقة متضمنة اسم المتقدم ومعلوماته واسم العمل ومعلوماته وأسماء الفريق (إن وجدوا)حسب الاستمارة أدناه، متضمنة أيضاً رابط الفيلم على قناة اليوتيوب للتأكد من الملكية، أو تسليم نسخة إلكترونية من الفيلم في "سي دي" الى مقر مؤسسة التنوير أو عبر الإيميل bestvideo.ye@gmail.com.

وسيتم تحليل الأفلام وعرضها على لجنة تحكيم من ذوي الاختصاص والخبرة في الأفلام القصيرة وقضايا المجتمع والتوعية لتحليل الأفلام واختيار الفائزة منها .

وحول شروط ومعايير قبول الأفلام :- المسابقة مفتوحة لجميع الأفلام بمختلف التقنيات والأنواع، إذ تنظر المسابقة بالدرجة الأولى إلى محتوى الفكرة وجدية الطرح.
- أن لا تتجاوز مدة الفيلم ثلاث دقائق.
- أن يحمل قضية او هدف في مضمونه ومحتواه لغرض التوعية ونشر الوعي.
- أن لا تكون الأعمال المقدمة قد سبق لها المشاركة في مسابقات داخلية او خارجية.
- تحميل الفيلم الى اليوتيوب وتدوين الرابط في استمارة التقديم.
- ارسال موافقة من المشارك/ المتقدم تشير إلى التعهدات المذكورة أدناه في حقوق الملكية ومنح الحق للاتحاد في استخدام الفيلم المقدم للمسابقة واستعماله في برامج أخرى تخص الاتحاد بأي طريقة يراها مناسبة، ويشمل ذلك الحق في إعادة النشر عبر القنوات لغرض التوعية وعبر جميع وسائل التواصل والمواقع الإلكترونية التابعة للاتحاد وذات العلاقة.

وحول الجوائز والتكريم: سيتم اختيار وتحديد الخمسة المراكز الفائزة بالجائزة على النحو التالي:
o المركز الأول: يتم اختياره عبر لجنة التحكيم وتبلغ قيمة الجائزة 100 ألف ريال يمني.
o المركز الثاني: يتم اختياره عبر لجنة التحكيم وتبلغ قيمة الجائزة 70 الف ريال يمني.
o المركز الثالث: يتم اختياره عبر لجنة التحكيم وتبلغ قيمة الجائزة 50 الف ريال يمني.
o المركز الرابع: يتم اختياره عن طريق عدد المشاهدات للفيلم مع الإعجابات في صفحة الفيسبوك للإتحاد العربي للتطوع وتبلغ قيمة الجائزة 30 الف ريال يمني.
o المركز الخامس: يتم اختياره عن طريق عدد المشاهدات للفيلم مع الإعجابات في صفحة الفيسبوك للاتحاد العربي للتطوع وتبلغ قيمة الجائزة 20 ألف ريال يمني.
o دروع تذكارية للفائزين وشهادات تقديرية للمشاركين.

هذا وسيتم الإعلان عن الأفلام الفائزة في احتفال تكريمي بهيج بمدينة إب السياحة والجمال في الموعد الذي سيتم تحديده لأصحاب الأفلام الفائزة، وسيتم نشر أسماء الفائزين مع الأفلام في موقع الاتحاد العربي للتطوع وموقع مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية ومواقع الجهات الشريكة في دعم الجائزة، وفي مواقع التواصل الاجتماعي.
*رابط ملء الاستمارة الخاصة بالمسابقة : https://goo.gl/4mP51c
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)